جـــــــــــــــــــــــدد.. حيـــــــــــــــــــــاتــــــــــــــــك
مرحبا بكم إخوانى الزائرين نرجو لكم المتعة والإستفادة
جـــــــــــــــــــــــدد.. حيـــــــــــــــــــــاتــــــــــــــــك

منتدى متنوع يتناول كل قضايا المجتمع مع مراعاة الآداب العامة والسلوكيات القويمة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فضيحة النظام فى انتخابات مجلس الشورى بالقليوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

M.afify


Admin
أكد المهندس محمد دسوقي مرشح الإخوان المسلمين في انتخابات مجلس الشورى بدائرة (طوخ والقناطر الخيرية) أن ما حدث في الانتخابات فَضَح كذب النظام الحاكم في ادعائه بأن هناك انتخابات نزيهة، وأن هناك لجنة مستقلة تُشرف على الانتخابات؛ حيث أكد الواقع أن اللجنة تركت العملية برمتها للأجهزة الأمنية وأعضاء الحزب الوطني ومجموعة من البلطجية لتزويرها.



وأضاف لـ(إخوان أون لاين) أنه لم ييأس رغم التضييق عليه خلال فترة الدعاية، وخلال يوم الانتخاب، ولم يشعر باليأس حول منع الناس من الوصول لصناديق الاقتراع، وأضاف قائلاً: "بالرغم من ذلك نحن مستمرون في مسيرتنا من أجل الإصلاح والتغيير وفضح النظام وكشف عوراته أمام الرأي العام".



وقد شهدت دائرة طوخ والقناطر تجاوزات بالجملة، كان أبرزها الاعتداء على الدكتور أحمد رشاد مندوب الدسوقي في لجنة قرية كفر الحصاصة، وتمزيق ملابسه وتكسير هاتفه المحمول.



كما شهدت الانتخابات تجاوزات شديدة قبل غلق لجان التصويت مباشرة؛ حيث منع أعضاء الحزب الوطني مؤيدي مرشح الإخوان من الدخول للجنة مدرسة التحرير بطوخ، ولجنة قريتي "أبو الغيط" و"شلقان"، وقاموا بتشميع جميع الصناديق بكافة اللجان الانتخابية قبل موعد الانتهاء بنصف ساعة كاملة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaddid.alafdal.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى